اليمن

اخبار اليمن الان بتمويل من مركز الملك سلمان : *مؤسسة ” يماني ” للتنمية والأعمال الإنسانية تنفذ ( 120 ) ساعة تعليمية لذوي الإعاقة خلال أسبوعين في أبين ..

بوابتك العربية

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان بتمويل من مركز الملك سلمان : *مؤسسة ” يماني ” للتنمية والأعمال الإنسانية تنفذ ( 120 ) ساعة تعليمية لذوي الإعاقة خلال أسبوعين في أبين .. مصدر الخبر – اخبار اليمن -يمن بريس مع تفاصيل الخبر بتمويل من مركز الملك سلمان : *مؤسسة ” يماني ” للتنمية والأعمال الإنسانية تنفذ ( 120 ) ساعة تعليمية لذوي الإعاقة خلال أسبوعين في أبين .. :

بتمويل من مركز الملك سلمان : *مؤسسة ” يماني ” للتنمية والأعمال الإنسانية تنفذ ( 120 ) ساعة تعليمية لذوي الإعاقة خلال أسبوعين في أبين ..

نشر في عدن بوست يوم 21 – 04 – 2022

بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية .. نفذت مؤسسة ” يماني ” للتنمية والأعمال الإنسانية في أطار مشروع الإستجابة لإحتياجات تنمية القدرات المحلية لتعليم محو الأمية وذوي الإعاقة ( 120 ) ساعة تعليمية فردية لذوي الإعاقة في محافظة أبين خلال الفترة من 3 حتى 18 إبريل 2022م ..

وتلقى ( 26 ) من ذوي الإعاقة جلسات تعليمية شملت ” تعليم النطق والتخاطب لضعاف السمع ، وتعليم المهارات الحياتية لذوي متلازمة داون ، ولغة برايل للمكفوفين ” بالإضافة إلى تعليم ” الرياضيات و القراءة والكتابة ” لمن لديهم صعوبات في التعلم ..

وينفذ المشروع في ( 3 ) محافظات هي” عدن – أبين – حضرموت ” ويشمل تقديم ( 20650 ) ساعة تعليمية مدفوعة الأجر وتوفير احتياجات الجلسات التعليمية في ( 19 ) مركزا تدريبا لذوي الإعاقة ، بالإضافة إلى تنفيذ حملات مصاحبة للتوعية بحقوق ذوي الإعاقة ..

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

مواضيع ذات صلة

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان بتمويل من مركز الملك سلمان : *مؤسسة ” يماني ” للتنمية والأعمال الإنسا…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 109