اليمن

اخبار اليمن الان باقة برامجية متنوعة في رمضان في قناة اليمن

لوما نيوز

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان باقة برامجية متنوعة في رمضان في قناة اليمن مصدر الخبر – اخبار اليمن -يمن بريس مع تفاصيل الخبر باقة برامجية متنوعة في رمضان في قناة اليمن :

باقة برامجية متنوعة في رمضان في قناة اليمن

نشر بوساطة زهير الهيلمة في 26 سبتمبر يوم 31 – 03 – 2022

عملت قناة اليمن الفضائية والأولى بتقديم باقة حيث عمل طاقم القناة بكل تفان وإخلاص لانجاح الخارطة البرامجية الرمضانية وبصورة تلبي طموح ورغبات المشاهدين.
واوضح محمد أبو طالب رئيس قطاع التلفزيون – قناة اليمن من اليمن ان الخارطة البرامجية تلبي تطلعات وطموحات مشاهدي قناتنا الحبيبة قناة اليمن الفضائية من اليمن.. قناة كل اليمنيين ،، برغم شحة الموارد الذي يعانيه قطاع الإنتاج الإعلامي الحكومي بسبب العدوان الغاشم والحصار المطبق على شعبنا اليمني الصامد العزيز ، ولكن بتظافر الجهود المخلصة استخرجنا خلاصة برامجية لها القيمة الكبيرة في مدلولاتها بالإضافة إلى نقله نوعية درامية هذا العام لأقوى إنتاج درامي للمؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون وهو مسلسل باقة ورد الذي سيشكل مزيج تقني وإخراجي وأبداعي مزدوج.
من جانبه أوضح الأخ أحمد المهتدي – مدير عام البرامج بقناة اليمن والفضائية من اليمن بالقول : بذلنا قصارى جهدنا رغم الوضع المالي المتأزم في البلاد في وضع خارطة البرنامج الرمضانية في قناة اليمن الفضائية والتي لم تنضبط بشكل كلي بسبب تعثر بعض الرعائيات وقد عملنا على انتاج برامج ذات قيمية وموضعية برغم العوائق والإمكانيات الشحيحة منها برنامج ( في رحاب القرآن الكريم) يعد هذا البرنامج من أهم البرامج الرمضانية كمسابقة سنوية لحفظة كتاب الله تعالى ،وستظهر هذا العام بقالب برامجي جديد وشيق وبرنامج ( رواد الابتكار -4) من أهم البرامج الرمضانية ويأتي في موسمه الرابع كمسابقة وطنية تستهدف ذوي العقول المبتكرة وفي شتى الاختراعات والابتكارات الإبداعية التي تفيد الوطن وبرنامج ( أنا اليمني -3) برنامج مسابقاتي مباشر مستوحى من لب الهوية والحضارة والتأريخ اليمني الاصيل بهدف اكساب المشاهد الكثير من المعلومات والمعارف حول هوية وتاريخ وتراث وحضارة اليمن ،ومنح الفائزين الجوائز النقدية وكذلك العينية طيلة الشهر الكريم وبرنامج ( حروف الحظ – 2) يأتي هذا البرنامج في موسمه الثاني بحلة جديدة كمسابقة عبر الاتصالات الهاتفية وستركز في أسئلتها على الجرائم الأمريكية والإسرائيلية وأياديهم من الأعراب بحق الشعوب وخصوصاً جرائمهم بحق أبناء الشعب اليمني خلال سبع سنوات من العدوان وبرنامج ( جيل الغد – 3) يعد هذا البرنامج من أهم البرامج الرمضانية باعتباره مسابقة خاصة بالأطفال كونهم من أهم شرائح المجتمع ويأتي في موسمه الثالث بحلة جديدة وفقرات جديدة منها فقرة ميدانية يقدمها أحد الأطفال الموهوبين – ومن أهم أهداف البرنامج.. تغذية مدارك الأطفال بالثقافة القرآنية الصحيحة وغرس القيم والفضائل في نفوسهم وتنمية الوعي العلمي والثقافي لديهم.
برنامج ( رحماء بينهم) برنامج إنساني ، خيري…يسلط الضوء على الكثير من الأسر الفقيرة ويتم دعمها بما يمكنها من العمل والاكتفاء ذاتياً ..كما يفتح المجال للخيرين برفد مشروع رحماء بينهم الذي ستتبناه الهيئة العامة للزكاة بتوجيه من رئيس الجمهورية والذي سيستهدف مليون فقير بمبلغ عشرين مليار ريال… خلال شهر رمضان المبارك
برامج ( ردة فعل) برنامج سياسي ترفيهي بقالب كاميرا خفية ..يركز على قيم ومبادئ الشعب اليمني العظيم ويظهر مدى عزته وأنفته ورفضه للخنوع والاستسلام مهما كانت التضحيات.
وبرنامج ( معاً نقهر السرطان) برنامج توعوي يهدف إلى نشر الثقافة الصحية في أوساط المجتمع فيما يخص أمراض السرطان وجعل الكشف المبكر عنه ثقافة مشاعة لدى الجميع ،كما سيتم التعريف بأنواع السرطان، وبث روح الأمل في نفوس المرضى لرفع معنوياتهم لمقاومة المرض وعدم الاستسلام ،وعرض الكثير من القصص التي شفي أصحابها واستطاعوا قهر السرطان.
ومسلسل ( باقة ورد) .. مسلسل اجتماعي -أمني -مخابراتي .. يجمع بين التراجيديا والدراما والأكشن ويتضمن الكثير من الرسائل الوطنية والتوعوية والثقافية والتربوية…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 201