المرأة

اخبار المرأة : صبا مبارك تحمي ابن عمرو سعد من الخطف.. الحلقة 16 «توبة»

لوما نيوز

اهم و اخر اخبار المرأة اليوم : الاثنين 18 أبريل 2022

مع تفاصيل الخبر : اخبار المرأة : صبا مبارك تحمي ابن عمرو سعد من الخطف.. الحلقة 16 «توبة»

حواء : تتعرض إحسان (صبا مبارك) لضغوط كبيرة في الحلقة من مسلسل «توبة،» حيث تشهد الحلقة 16 العديد من الأحداث المهمة والمؤثرة، منها الصدمات والهزائم ورضوخ (إحسان) لرغبة أخيها وأمه بتوزيع التركة، وغيرها من الأعباء التي تواجهها التي كانت كفيلة بقصم ظهرها لكنها تعبر هذه المحنة بالقوة والشجاعة في مواجهة المواقف.

تُحَمّل زوجة والد إحسان أعباء ديون علاج والدها إليها، حيث لا يَتَبَقّى لها سوى البيت أثناء توزيع التركة، وفي الوقت نفسه، يحاول سيد الأجنبي (ماجد المصري) خطف ابن توبة (الفنان عمرو سعد)، ليقرر «سيحا» (حسن أبو الروس) إخفاءه عند إحسان التي تُفاجَأ بدخوله في نهاية الحلقة مصطحباً الطفل لإخفائه عندها، لترحب به إحسان (صبا مبارك) وتُوافِق على المهمة الشاقة رغم تكاثر الهموم عليها، كما تعلم بنجاح خطتها بالاتفاق مع تجار السوق للتخلص من سيطرة طرزان (محمد لطفي).
على الجانب الآخر، ينجح فخري (مساعدها في المحل) في أن يبيع نصف البضاعة بعيداً عن أعين طرزان وأتباعه.

تُحَمّل زوجة والد إحسان أعباء ديون علاج والدها إليها، حيث لا يَتَبَقّى لها سوى البيت أثناء توزيع التركة، وفي الوقت نفسه، يحاول سيد الأجنبي (ماجد المصري) خطف ابن توبة (الفنان عمرو سعد)، ليقرر «سيحا» (حسن أبو الروس) إخفاءه عند إحسان التي تُفاجَأ بدخوله في نهاية الحلقة مصطحباً الطفل لإخفائه عندها، لترحب به إحسان (صبا مبارك) وتُوافِق على المهمة الشاقة رغم تكاثر الهموم عليها، كما تعلم بنجاح خطتها بالاتفاق مع تجار السوق للتخلص من سيطرة طرزان (محمد لطفي).على الجانب الآخر، ينجح فخري (مساعدها في المحل) في أن يبيع نصف البضاعة بعيداً عن أعين طرزان وأتباعه.

ويشار إلى أن صبا مبارك هي حبيبة توبة الأولى قبل أن يهرب إلى بورسعيد قبل سبع سنوات تقريباً وخلال هروبه يسقط والدها مريضاً، فتتولى إدارة تجارته في قطع غيار السيارات.
ويشارك صبا مبارك، وعمرو سعد في بطولة مسلسل توبة كل من ماجد المصري، وعبد العزيز مخيون، وعارفة عبد الرسول، ودياب، وأسماء أبو اليزيد، وانتصار وحسن أبو الروس، ورحاب الجمل وآخرين، والمسلسل من إخراج أحمد صالح، ويُعرض يومياً عبر MBC مصر.
وتنافس صبا مبارك أيضاً ضمن الموسم الرمضاني لعام 2022 بمسلسل سوتس بالعربي الذي تدور أحداثه داخل مؤسسة كبيرة للمحاماة وتقدم شخصية فريدة التي تدير المؤسسة ويشاركها في بطولة المسلسل عدد من النجوم مثل آسر ياسين، وتارا عماد وأحمد داود ومحمد شاهين وريم مصطفى وآخرين.

ويشار إلى أن صبا مبارك هي حبيبة توبة الأولى قبل أن يهرب إلى بورسعيد قبل سبع سنوات تقريباً وخلال هروبه يسقط والدها مريضاً، فتتولى إدارة تجارته في قطع غيار السيارات.ويشارك صبا مبارك، وعمرو سعد في بطولة مسلسل توبة كل من &#1…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 168