المرأة

اخبار المرأة : تيك توك تختبر ميزة جديدة تتيح البحث عن مقاطع الفيديو التي تمت مشاهدتها

لوما نيوز

اهم و اخر اخبار المرأة اليوم : الخميس 31 مارس 2022

مع تفاصيل الخبر : اخبار المرأة : تيك توك تختبر ميزة جديدة تتيح البحث عن مقاطع الفيديو التي تمت مشاهدتها

حواء : قرر تطبيق المقاطع القصيرة تيك توك TikTok، تفعيل ميزة جديدة أطلق عليها اسم سجل المشاهدة Watch History، والتي توفر للمستخدمين العثور على مقاطع الفيديو التي سبق أن شاهدوها من خلال تبويب For You.

ووفقا لما ذكره موقع “theverge” التقني، تأتي ميزة تيك توك الجديدة، لحل المشكلة الشائعة التي تواجه المستخدمين عند تحديث صفحة For You عن طريق الخطأ، والتي قد تؤدي إلى فقدان الفيديوهات قبل مشاركتها أو حفظها أو حتى تسجيل الإعجاب بها.

ويظهر من لقطة الشاشة التي شاركها أحد مستخدمي منصة الفيديو الصينية على تويتر، عن ميزة تيك توك التي يتم اختبارها حاليا، ويبدو أن خيار “سجل المشاهدة”، سيظهر ضمن قسم “المحتوى والنشاط Content and Activity” في إعدادات التطبيق المعروفة.

وبينت الشبكة الاجتماعية المملوكة لشركة بايت دانس الصينية، إنها ليس لديها الكثير لمشاركته بشأن الاختبار في الوقت الحالي، وأنها لا تسعى للتخطط لتوسيع الاختبار وطرح ميزة سجل المشاهدة للمزيد من المستخدمين.

يأتي قرار منصة تيك توك باختبار ميزة سجل المشاهدة، بعد أن شاركت أحد مستخدميها مقطع فيديو في وقت سابق من هذا العام يستعرض به بديلا للعثور على مقاطع الفيديو المفقودة على المنصة، من خلال الانتقال إلى صفحة Discover، والضغط فوق بحث، وإدخال علامة النجمة، ثم الانتقال إلى علامة تبويب، عوامل تصفية البحث وتشغيل زر مقاطع الفيديو التي قد تمت مشاهدتها آخر 7 أيام من خلال التطبيق.

وتتنافس منصة الفيديوهات القصيرة تيك توك مع تطبيقات شركة ميتا مثل إنستج&#…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 166