السعودية

اخبار السعودية مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 23 مارس 2022 والقنوات الناقلة

لوما نيوز

اخبار السعودية تقام مساء اليوم الأربعاء 23 مارس/ آذار 2022 بعض المباريات في البطولات العربية خلال فترة التوقف الدولي للمنتخبات.

وتشهد فترة التوقف الدولي المقبلة مواجهات مثيرة في تصفيات كأس العالم 2022 في كل قارات العالم، سيتحدد على أثرها أغلب المنتخبات المتأهلة إلى المونديال.

موعد مباراة الكويت والنصر في كأس الاتحاد الكويتي والقنوات الناقلة

يواجه فريق الكويت نظيره النصر في نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الكويتي، حيث تنطلق المباراة الساعة 5:10 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 6:10 مساء بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قناة الكويت الرياضية.

موعد مباراة العربي والقادسية في كأس الاتحاد الكويتي والقنوات الناقلة

يلتقي فريق العربي بنظيره القادسية في نصف نهائي كأس الاتحاد الكويتي، حيث تنطلق المباراة الساعة 7:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 8:45 مساء بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قناة الكويت الرياضية.

موعد مباراة الإمارات والصين في بطولة دبي الودية للمنتخبات الأولمبية

يواجه منتخب الإمارات الأولمبي نظيره الصيني في الجولة الأولى من بطولة دبي الودية، حيث تنطلق المباراة الساعة 3 عصرا بتوقيت مكة المكرمة، 4 مساء بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قناة دبي الرياضية على الهواء مباشرة.

موعد مباراة السعودية وأوزبكستان في بطولة دبي الودية للمنتخبات الأولمبية

يواجه المنتخب السعودي الأولمبي نظيره الأوزبكستاني في الجولة الأولى من بطولة دبي الودية، حيث تنطلق المباراة الساعة 3 عصرا بتوقيت مكة المكرمة، 4 مساء بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قناة دبي الرياضية على الهواء مباشرة.

موعد مباراة قطر وتايلاند في بطولة دبي الودية للمنتخبات الأولمبية

يلتقي منتخب قطر الأولمبي بنظيره التايلاندي في الجولة الأولى من بطولة دبي الودية، حيث تنطلق ا&#1…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 548