الرياضة

اخبار الرياضة الزمالك راحة من التدريبات 48 ساعة .. وتقسيم اللاعبين لمجموعتين في مران اليوم

بوابتك العربية

خبر عاجل اخبار الرياضة الزمالك راحة من التدريبات 48 ساعة .. وتقسيم اللاعبين لمجموعتين في مران اليوم مصدر الخبر – اليوم السابع مع تفاصيل الخبر الزمالك راحة من التدريبات 48 ساعة .. وتقسيم اللاعبين لمجموعتين في مران اليوم :

اخبار مصر اليوم – قرر الجهاز الفني للفريق للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 48 ساعة.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأبيض تدريباته يوم السبت القادم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي.

بينما قسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا اللاعبين إلى مجموعتين خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأدى لاعبو الفريق تدريبات فنية وخططية تحت إشراف المدير الفني البرتغالي، وشارك في الوحدة التدريبية اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مواجهة الاتحاد السكندري الأخيرة.

وخاض لاعبو الفريق تقسيمة قوية في جزء من الملعب، تم خلالها تطبيق كل الأمور التكتيكية التي تدريب عليها اللاعبين في مران اليوم، وشهدت التقسيمة تألق الرباعي محمود حمدي “الونش ” ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وحازم إمام وسيد عبدالله “نيمار”.

ووضع الجهاز الفنى للزمالك بقيادة البرتغإلى جوسفالدو فيريرا برنامج تأهيلى خاص لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا بصورة أساسية فى مباراة الاتحاد السكندرى بالأمس فى الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز ، تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مدرب الأحمال.

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية وتأهيلية باستخدام بعض الأدوات الخاصة، وبعدها أدت هذة المجموعة تدريبات استشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم بالنادى لعلاج الإرهاق عقب خوض لقاء الأمس أمام ألفريق السكندري.

وعقد فيريرا جلسة مع اللاعبين قبل تدريب اليوم الأربعاء، ووجه التحية للا…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 144