التكنولوجيا

أبل تطلق الإصدار التجريبي الثاني لنظام التشغيل iOS 15.5

تكنولوجيا نيوز

بعد أسبوعين من إطلاق الإصدار التجريبي الأول من iOS 15.5، تقوم أبل اليوم بإطلاق الإصدار الثاني للمطورين، ومتاح أيضا لمختبري النسخة التجريبية العامة. إلى جانب ذلك، تم إطلاق الإصدار التجريبي الثاني من iPadOS 15.5 و tvOS 15.5 و watchOS 8.6.

إصدار iOS 15.5 التجريبي الثاني الذي أتى بالرمز 19F5057e. يختلف عن iOS 15.4، الذي جلب بعض الميزات، يبدو أن هذا الإصدار يركز على تحديثات تطبيق المحفظة أو Wallet.

فيما يلي أهم ميزات نظام iOS 15.5 التجريبي الثاني حتى الآن:

  • أزرار طلب وإرسال جديدة لـ أبل كاش في تطبيق المحفظة.

  • تسمى الآن بطاقة Apple Card المادية “بطاقة التيتانيوم” في إعدادات المحفظة.

  • تم تغيير اسم أبل باي ليصبح تطبيق رسائل “Apple Cash”.

  • إعادة تسمية علامة iTunes Pass باسم “بطاقة حساب أبل” في تطبيق المحفظة.

وفقًا للتحاليل بواسطة 9to5Mac، ستصبح iTunes Pass بطاقة جديدة تسمى “حساب أبل”. سيتم عرض هذه البطاقة في تطبيق المحفظة تمامًا مثل بطاقة Apple Card وبطاقة Apple Cash. بهذه الطريقة، بدلاً من الاضطرار إلى إظهار رمز الاستجابة السريعة – QR Code عند التسوق في متجر أبل، سيتمكن المستخدم من إكمال عملية الشراء باستخدام أبل باي.

بصرف النظر عن هذه التغييرات القادمة مع إصدار iOS 15.5 التجريبي الثاني، هناك أيضًا تعديل على برنامج HomePod مع أشرطة إشارة Wi-Fi جديدة في تطبيق المنزل – Home.

بالنسبة لمستخدمي iPadOS، تقول أبل أن Universal Control في الإصدار 15.5 يتطلب تحديث جميع الأجهزة إلى أحدث الإصدارات التجريبية.

أخيرًا وليس آخرًا، من المثير للاهتمام ملاحظة أن الإصدار التجريبي من iOS 15.5 يلمح أيضًا إلى التغييرات المستقبلية القادمة على iOS 16، كما ذكرت 9to5Mac على موقعها.

فبما يتعلف بالآيفون، يشار إلى أن هنالك العديد من التسريبات السابقة المؤكدة على أن هوا&#157…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 46